القائمة اغلق

بتاريخ: 01 يوليوز 2019

في TRANONS، يعد كسب ثقتك والحفاظ عليها أحد أهم جوانب أعمالنا. حماية خصوصيتك هي مسؤولية نأخذها على محمل الجد.
لقد كتبنا سياسة الخصوصية هذه لمساعدتك على فهم كيفية قيام TRANONS بجمع واستخدام ودعم المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا على موقعنا الإلكتروني، عن طريق البريد الإلكتروني ومن خلال مزودي الخدمة لدينا وشركاء التوزيع. لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على مؤسسات الطرف الثالث أو ممارساتها المتعلقة بالسرية أو معالجة المعلومات أو غيرها من الممارسات، ومن المفهوم أن منظمات الجهات الخارجية هذه هي، في جملة أمور، شركاء التوزيع ومقدمو خدمات الطرف الثالث وجميع الطرف الثالث الذي يدير أي موقع يظهر رابطه على موقعنا الإلكتروني، وننكر أي مسؤولية تجاهه. عن طريق تنزيل مواقع الويب الخاصة بنا أو الوصول إليها أو استخدامها، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت شروط سياسة الخصوصية هذه.

من نحن؟

TRANONSعبارة عن منصة على الإنترنت تتيح للمستخدمين البحث عن الحرفيين و المهنيين بالمغرب. تقدم TRANONS مجموعة واسعة من الأبحاث والخطط والإعلانات التي يوفرها مقدمو خدمات الطرف الثالث على موقعها على الويب. يتم توفير هذا الموقع الإلكتروني فقط لغرض مساعدة المستخدمين على الوصول لمعلومات الاتصال بالحرفيين والمهنيين المنخرطين في الموقع.

جمع بياناتك الشخصية؛

كجزء من أعمالنا، نقوم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية بعدة طرق. قد نقوم بجمع البيانات الشخصية التي تقدمها لنا مباشرة، ولكن أيضًا عن طريق تسجيل الطريقة التي تتفاعل بها مع خدماتنا، على سبيل المثال باستخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. قد نتلقى أيضًا بيانات شخصية من أطراف ثالثة.
قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك، على سبيل المثال لا الحصر: اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وردودك على الاستطلاع ومعلومات أخرى يمكنك إخبارنا بها عن نفسك على موقعنا، وعنوان IP الخاص بك وبرنامج متصفح الويب الخاص بك.
يمكنك اختيار عدم تزويدنا بمثل هذه البيانات الشخصية، ولكن بعض البيانات الشخصية مطلوبة عمومًا لتمكينك من تلقي العروض ذات الصلة من TRANONS وشركائها، وتلقي مزايا أخرى لكونك عضوًا مسجلاً.

  • المعلومات التي تقدمها إلينا: نحن نستقبل ونخزن أي بيانات شخصية تقدمها على مواقعنا أو التي تقدمها لنا بأي وسيلة أخرى، بما في ذلك مساهماتك. على سبيل المثال، لإنشاء حساب، يجب أن تزودنا بمعلومات شخصية معينة، مثل اسمك وعناوين بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وغيرها من معلومات التعريف الشخصية. إذا لم تقدم لنا هذه المعلومات الشخصية عند إنشاء الحساب، فلن نتمكن من الموافقة على إنشاء حسابك أو الرد على رسالتك.
  • المعلومات التلقائية: نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول عند زيارة موقع tranons.com. نحن، على سبيل المثال، نجمع عنوان IP الخاص بك وبرنامج المتصفح الخاص بك وموقع الويب المرجعي. لمساعدتنا في تحليل استخدام مواقعنا الإلكترونية والخدمات ذات الصلة، ولإرسال المزيد من المراسلات ذات الصلة إليك، فإننا نتابع نشاطك على الإنترنت مثل ما يتم عرضه، وما هي الصفحات التي يتم عرضها، وعمليات البحث و / أو الإعلانات المقدمة.

العودة إلى الأعلى

استخدام البيانات الشخصية الخاصة بك؛

نحن نستخدم فقط البيانات الشخصية التي نجمعها عنك لأغراض محددة ، مثل تقديم خدماتنا لك ، وإدارة التسجيل والحساب ، بما في ذلك وصولك إلى موقعنا واستخدامه على الإنترنت ، الملاحظات والصور ، والتواصل معك حول حسابك أو استخدام موقعنا وخدماتنا ، والرد على تعليقاتك وأسئلتك والرد عليها ، وتزويدك بخدمة العملاء ، وإخطارك بالتغييرات التي تطرأ على البنود والشروط الخاصة بنا أو سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، وتشغيل وتحسين موقعنا وخدماتنا ، وتخصيص تجربتك على موقعنا ، وقياس اهتمامك وتحسين موقعنا وخدماتنا ، وحمايتنا من أنشطة احتيالية أو غير مصرح بها أو غير قانونية ، أو التحقيق في هذه الأنشطة أو تثبيطها ، وإدارة وحماية موقعنا على الإنترنت وحل النزاعات أو غيرها من المشاكل.
نحن نستخدم بياناتك الشخصية فقط عندما يسمح لنا القانون بذلك. بشكل عام، نستخدم بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

  • عندما نحتاجه لإنشاء حساب.
  • عند الضرورة للدفاع عن مصالحنا المشروعة (أو مصالح طرف ثالث) ومصالحك وحقوقك الأساسية لا تتجاوز تلك المصالح.
  • بموافقتك
  • عندما يتعين علينا الامتثال لالتزام قانوني أو تنظيمي.

تسويق
قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني لأغراض التسويق، والتي تحتوي على معلومات حول الصفقات والأخبار والإعلانات والعروض والمسابقات وغيرها من الأحداث الترويجية الخاصة التي تقدمها TRANONS ويبدو لنا من المرجح أن تهمك.
إذا لم تعد ترغب في تلقي اتصالات تسويق عبر البريد الإلكتروني من TRANONS في المستقبل، فيمكنك إلغاء الاشتراك بعدة طرق؛ يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت باتباع الإرشادات والرابط المضمن في كل رسالة تسويقية نرسلها عبر البريد الإلكتروني.
ملاحظة: حتى إذا اخترت إيقاف تلقي الاتصالات التسويقية من TRANONS عبر البريد الإلكتروني، فسوف نستمر في إرسال رسائل بريد إلكتروني إليك حول حسابك أو تحتوي على معلومات إدارية ومعلومات متعلقة بالخدمة (تغييرات على الشروط والأحكام الخاصة بنا من سياساتنا). نحتفظ بالحق في إرسال رسائل أخرى إليك، بما في ذلك إعلانات الخدمة والرسائل الإدارية والدراسات الاستقصائية المتعلقة بحساب TRANONS الخاص بك، دون أن تكون قادرًا على رفض استلامها.

العودة إلى الأعلى

العمر الافتراضي لبياناتك الشخصية؛

نحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض التي جمعناها من أجلها، بما في ذلك تلبية أي متطلبات قانونية ومحاسبة ومساءلة.
لتحديد فترة الاحتفاظ المناسبة للبيانات الشخصية، نأخذ في الاعتبار كمية البيانات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها، والمخاطر المحتملة للضرر في حالة الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن بياناتك الشخصية، والأغراض التي نعالج بها بياناتك الشخصية وإمكانية القيام بذلك عن طريق وسائل أخرى، وكذلك أي متطلبات قانونية سارية.

العودة إلى الأعلى

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات الويب الأخرى؛

نحن نجمع البيانات الشخصية من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى المشابهة “ملفات تعريف الارتباط” هي ملفات معلومات صغيرة يتم تخزينها بواسطة متصفح الويب الخاص بك على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض حفظ السجلات.

ستجد المزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة (مثل إشارات الويب) التي نستخدمها في سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا..

العودة إلى الأعلى

حقوقك؛

يمكنك التحقق، واستكمال وتحديث المعلومات التي وفرتها أو يمكنك اختيار لإغلاق حسابك في أي وقت. إذا قررت إغلاق حسابك، فسنقوم بتعطيله وإزالة معلوماتك الشخصية ومراجعاتك. سوف نرسل لك رسالة بريد إلكتروني لتأكيد طلبك. تذكر أنه بمجرد إغلاق حسابك، لن تتمكن من تسجيل الدخول أو الوصول إلى معلوماتك الشخصية. ومع ذلك، يمكنك فتح حساب جديد في أي وقت.
يمكنك تغيير تفضيلات التسويق الخاصة بك في أي وقت.
وفقًا للقانون المعمول به، قد تتمتع أيضًا بحقوق الوصول إلى البيانات وتصحيحها وحذفها وتقييد معالجتها ونقل البيانات والمعارضة. ستجد أدناه المزيد من التفاصيل والمعلومات حول كيفية وممارسة حقوقك. إذا تم تأكيد وجود هذه الحقوق، فسنقوم بالرد على طلبك خلال شهر واحد. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يحق لنا تمديد هذه الفترة لمدة شهرين.

العودة إلى الأعلى

حماية البيانات الشخصية الخاصة بك؛

تلتزم TRANONS بالحفاظ على سلامة وأمن البيانات الشخصية الخاصة بك. قمنا بتطبيق وتنفيذ إجراءات مادية وإدارية وفنية وتنظيمية لحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها ضد الوصول غير المصرح به أو غير قانوني، والكشف وأي ضرر أو خسارة أو تغييرها أو تدميرها بشكل غير مقصود.
ومع ذلك، لا بيئة تخزين البيانات أو نقل بيانات الإنترنت لا يمكن ضمان مئة في المئة. لذلك، فإننا لا نستطيع أن نقول تماما أن البيانات الشخصية التي تزودنا بها سوف تكون آمنة في جميع الأوقات. TRANONS نعول عليكم للإبلاغ عن أي حدث غير عادي مما يدل على خرق أمن المعلومات الخاصة بك. ثم سنقوم ضمان سواء تعلق الأمر إلى نقل البيانات من وإلى TRANONS وسوف تعطيك التدابير الممكنة والتي نفذت على حل المشكلة.

العودة إلى الأعلى

معلومات متعلقة بالقاصرين؛

كموقع عام على الويب، لا تقدم TRANONS خدمات للأطفال. إذا أرسل شخص نعلم أنه أقل من 18 عامًا بيانات شخصية لنا، فسوف نقوم بحذفها وتدميرها في أقرب وقت ممكن.

العودة إلى الأعلى

روابط خارجية؛

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع خارجية، ومكونات إضافية، وتطبيقات الطرف الثالث. إذا قمت بالوصول إلى مواقع أخرى من الروابط المتوفرة على موقعنا، فقد يقوم مشغلو هذه المواقع بجمع معلومات عنك أو مشاركتها. سيتم استخدام هذه المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بها، والتي قد تكون مختلفة عن سياسة الخصوصية الخاصة بنا. نحن لا نتحكم في مواقع الأطراف الثالثة هذه، وننصحك بمراجعة سياسات الخصوصية المنشورة على مواقع الأطراف الثالثة هذه لفهم إجراءاتها المتعلقة بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها بشكل كامل.

العودة إلى الأعلى

التغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛

نحن نتفهم أن أعمالنا ستستمر في التطور، الأمر الذي سيتضمن تحديثات منتظمة لسياسة الخصوصية هذه.
تحتفظ TRANONS بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه ونشر التحديثات على موقعها على الويب. يمكنك تحديد تاريخ آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه من خلال مراجعة وسيلة الإيضاح “الأخيرة المحدثة” المدرجة عليها. سوف تصبح المراجعات سارية المفعول عند النشر. سنقوم بإخطار أعضائنا بأي تغييرات جوهرية على سياسة الخصوصية هذه إما بإخطارهم بعنوان البريد الإلكتروني المقدم أو نشر إشعار على موقعنا. نوصيك بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لمراجعة أحدث إصدار.

العودة إلى الأعلى

سياسة ملفات تعريف الارتباط؛

يمكن تصنيف ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها إلى 3 فئات. هذه موصوفة أدناه. ستجد المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط في كل فئة من هذه الفئات من خلال الوصول إلى أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط الأساسية
تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لمساعدتك في التنقل حول الموقع والوصول إلى جميع ميزاته. بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، لن يعمل موقعنا بشكل صحيح ولن تتمكن من استخدام بعض الميزات المهمة. على سبيل المثال، نستخدم ملف تعريف الارتباط لنبقيك على اتصال أثناء زيارتك. وبالتالي، يجب ألا تدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك في كل مرة تريد الوصول إلى صفحات مختلفة من الموقع. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط الأساسية لأغراض الكشف عن الاحتيال والوقاية منها.

ستجد أن أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لا تسمح بحظر ملفات تعريف الارتباط الأساسية. في الواقع، تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للوصول إلى الموقع واستخدام محتوياته وميزاته.

تحليل وتخصيص ملفات تعريف الارتباط
في TRANONS، نريد أن تكون خبرتك على موقعنا مفيدة وسليمة وممتعة قدر الإمكان. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لفهم كيفية استخدام موقعنا، وكيف يمكننا تحسين تجربتك. يمكن لملفات تعريف الارتباط من هذا النوع، والتي تسمى “تحليل”، أن تزودنا بمعلومات مجهولة تتيح لنا تحديد أجزاء موقعنا التي تهم زوارنا، وأي أخطاء يواجهونها. نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لاختبار نماذج وميزات مختلفة لمواقعنا ولاحظ كيفية وصول الزوار إليها.

نستخدمها أيضًا للحفاظ على إعداداتك وتفضيلاتك في الذاكرة، بما في ذلك لغتك وبعض المعلومات التي أدخلتها عند البحث عن خيارات السفر السابقة. تعد بعض ملفات تعريف ارتباط التخصيص ضرورية إذا كنت ترغب في استخدام ميزات محددة للموقع.

كوكيز الإعلانات
تتيح لنا ملفات تعريف ارتباط الإعلانات التأكد من أن الإعلانات التي تراها على موقعنا ذات صلة قدر الإمكان. على سبيل المثال، تسمح لك بعض ملفات تعريف ارتباط الإعلانات بتحديد الإعلانات حسب اهتماماتك. يتجنب الآخرون إظهار نفس الإعلانات باستمرار.

نريد أيضًا أن تكون قادرًا على الوصول بسهولة إلى شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك لمشاركة محتوى TRANONS مع أصدقائك. قد تقوم مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook بتعيين ملفات تعريف الارتباط التي تتعرف عليك عند عرض المحتوى على موقعنا على الويب وتوفر لك القدرة على مشاركته على كلا الموقعين من خلال إعدادات المشاركة.
من الممكن أيضًا التحكم في ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات متصفحك. يمكنك جعل المستعرض يرسل إليك إشعارًا عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد أو حذف بعض ملفات تعريف الارتباط أو جميعها.

ملاحظة: إذا اخترت حذف ملفات تعريف الارتباط TRANONS، فقد يتم تقييد الوصول إلى ميزات أو مناطق معينة على موقعنا.

العودة إلى الأعلى

هل لاحظت إساءة على الموقع؟

نحن سعداء لأنك تفضل الاتصال بنا. يرجى ملء نموذجنا المختصر للإبلاغ عن سوء الاستخدام.

X
الإبلاغ عن إساءة